Story Archives: Arabic Sex Stories

Arabic Sex Stories

Arabic Sex Stories

  • بزاز-كبيرة - (197)
  • حجاب - (52)
  • سكس - (279)
  • سكس-اجنبي - (65)
  • سكس-جزائري - (121)
  • سكس-عربى - (1186)
  • سكس-محارم - (691)
  • سكس-نار - (1532)
  • سكس-نيك - (426)
  • شرموطة - (199)
  • غير-مصنف - (822)
  • قصص-امل-المصرية - (36)
  • قصص-جنس - (134)
  • قصص-حب - (113)
  • قصص-سحاق - (217)
  • قصص-سكس - (393)
  • قصص-لواط - (421)
  • قصص-ليلة الدخلة - (77)
  • قصص-نيك - (404)
  • مسلسل أنا ومرات أخويا – الحلقة 12: ألحس و أفرش جسم مرات أخويا وهي تتأوه من محنتها الشديدة

    Thundan/ October 12, 2018/ Arabic Sex Stories

    مرات أخويا الممحونة اوي اوي فلتت من لسانها ونسيت نفسها: أوووف لا لا يا هيما بلاش عض ألحس بس…اخويا مبقاش فاهم حاجة: في ايه يا ولاد أيه دا؟!! أنا: لا دي مكعب شيكولاته بس بتقولي بتاكل أزاي أصلي مش عارف…أخويا: طيب بلاش لعب وطمني هي بخير…أنا: لا يا هاشم مش اوي بصراحة تصرفاتها غريبة كانها سخنة شوية…في الوقت دا ألحس

    Read More

    اقوى جنس محارم في حضن ابي و امي و اسخن نيكة و متعة بينهما

    Thundan/ October 12, 2018/ Arabic Sex Stories

    كانت مغامرتي ساخنة نار حيث عشت اقوى جنس محارم و بطريقة و لا في الاحلام حيث لما دخلت لاكلم ابي وجدت امي في حضنه و هو يقبلها و لم يخجلا مني بل بقي يداعبها و يقبلها ثم عرض علي ان اقترب منهما ثم الح علي ان اصعد الى السرير و اخلع ثيابي . كان الامر غريب جدا لكني لم اقاوم

    Read More

    مسلسل ابنتي و الجنس المحرم العائلي الحلقة – 11: أنزلق في ممارسة السحاق اللذيذ مع ابنتي المراهقة

    Thundan/ October 12, 2018/ Arabic Sex Stories

    كان جسدها كله متقلص جدا وكأنه استحال إلى تمثال رخامي. وضعت أصابعي على بظرها لأهدأها و اجعلها فقط تسترخي. بعد حوالي خمس دقائق استرخت ابنتي ورأيت علامات الراحة و الرضا على وجهها. جعلت أتحسس خصلات شعرها الناعمة وأتخللها بأناملي وأداعب خديها ثم سألتها:” كيف كانت التجربة يا عسل هل استمتعتي؟” كانت ابنتي من الراحة والغبطة و الهناءة حتى انها تجنبت

    Read More

    استمني على البزاز و جارتي تمسح الارض و صدرها مكشوف

    Thundan/ October 12, 2018/ Arabic Sex Stories

    ما اجمل تلك المتعة و انا استمني على البزاز الكبيرة المثيرة جدا في ذلك اليوم بطريقة جنونية جدا حيث خرجت من البيت لارى جارتي المتزوجة التي تملك صدر كبير جدا و فاتن و كانت تمسح الارض و هي منحنية تمسك المنشفة … و رايت جارتي ترتدي روب خفيف جدا على لحمها و صدرها مكشوف و حين انحنت بان كل صدرها

    Read More

    مسلسل أنا ومرات أخويا – الحلقة 11: أرضع حلمات بزاز مرات أخويا وأريحها من اللبن الزائد في صدرها وتستمتع

    Thundan/ October 11, 2018/ Arabic Sex Stories

    بدأت مرات أخويا تلبخ و تشتمني وتهزقني فمرضتش ارد عشان الصوت وقلت ليها توطي صوتها هي كمان عشان الناس برا فقالت بصوت خفيض كله غيظ بضحك مكتوم: أنت على فكرة اتعديت حدودك معايا انا هاعرف شغلي معاك…أنا: طيب يا مزة براحتك بس الأول سيبيني أكل الحلمات دي الحلمات الطعمة دي بصي يا لولو لسة واقفة ناشفة فيها لبن عاوزة تتمص

    Read More

    اسخن محارم في حضن زوجة ابي و انا نائم معها الحس بزازها

    Thundan/ October 11, 2018/ Arabic Sex Stories

    احلى لذة جنسية ذقتها في اسخن محارم و احلى متعة و بطريقة غير متوقعة تماما فانا كنت في ذلك اليوم اريد ان انام في غرفة ابي الذي كان غائب و زوجته جاءت الى البيت بعدما اوصلها اخوها و لما دخلت وجدتني نائم في فراشها و جاءت لتنام معي من دون ان توقضني . و فجاة فتحت عيني لاجد امامي جسم

    Read More

    مسلسل ابنتي و الجنس المحرم العائلي الحلقة – 10: عارية في فراش ابنتي أعلمها ممارسة الاستمناء و تأتي شهوتها على أصابعها

    Thundan/ October 11, 2018/ Arabic Sex Stories

    كما قلت كانت ابنتي شديدة الشوق و الاستثارة وكانت جاهزة لفعل أي شيء. ولأجعل الجو أكثر إثارة طلبت منها أن تتعرى من جميع ملابسها. كالعادة تفاجأت ابنتي قليلا لأنها لم تفعل معي ذلك من قبل فكانت ممتعضة قليلاً و خجولة كذلك في ذات الوقت. لكن ابنتي مع لك كله لم تتعود ان ترفض لي طلبا فوافقت. بدأت تحلحل أزرار قميص

    Read More

    اللواط الساخن و اسخن علاقة مع مهندس متزوج و شاذ

    Thundan/ October 11, 2018/ Arabic Sex Stories

    انطلقت علاقتنا في اللواط الساخن بالصدفة بعد ان تعارفنا في ذلك اليوم فانا كنت ابحث عن وضع ملفي هناك في احدى الشركات و هو يعمل مهندس فيها و لم اكن اعرفه لكنه كان جد سخي معي و طيب و ساعدني ثم اعطاني رقم هاتفه … و انا لم اتصل به لكن لما عدت الى الشركة مرة اخرى و شاهدني اسرع

    Read More

    مسلسل أنا ومرات أخويا – الحلقة 10: مرات أخويا تعصر بزازها تحلب صدرها

    Thundan/ October 10, 2018/ Arabic Sex Stories

    اليوم التالي كان هيبدأ الاستقبال في المساء فنمت بعد ضرب العشرة وصحيت الساعة 10 صباحا عن طريق بردو مرات اخويا ولاء و كأنها أستحلت النيكة فقالت لي اصحا و اتجهز عشان رايحين المحلات نازلين نشتري اللوازم وكدا. لما خرجت لقيت البيت بيدوي بالتجهيزات للاحتفال و العرس عشان الليلة الجميلة. بعد الإفطار أحنا كلنا أقد أنا و مرات أخويا و رؤوف

    Read More

    زبه جعلني لوطي احب الزب و اتناك من الرجال و لا اشبع

    Thundan/ October 10, 2018/ Arabic Sex Stories

    كان جاري اول من ناكني و زبه جعلني لوطي و احب ان اتناك و جاري هذا اسمه حميد و كان متزوج و انا لم اصل حتى الى العشر ين من عمري و كان كثيرا ما يلاحقني بنظراته حين امر من امامه لكن ام اضع في ذهني ابدا انه يريد ان ينيكني او يغتصبني .. و في اليوم الذي ناكني دعاني

    Read More